0 تصويتات
85 مشاهدات
في تصنيف منتجات جنسية للرجال والنساء بواسطة (14.9ألف نقاط)

اقوى منشط جنسي للرجل 

الدليل الكامل لـ فوريفر جين شيا بالتفصيل

يعتبر منشط جين شيا افضل منشط لعلاج الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب وسرعة القدف فهومنتج فريد من نوعه، يعمل على تعزيز طاقة الجسم، يزيد من قوة التحمل، ألا وهو فوريفر جين شيا (forever gin chia) .

ما هو جين شيا من فوريفر ؟

هو أحد منتجات شركة فوريفر الطبيعية، فهو يتميز بقدرته على مد الجسم بالطاقة والقوة والحيوية، كما أنه مكمل غذائي تم استخلاصه من الشيا المعروفة بقدرتها على مد الجسم بالطاقة، فقد تم الإستعانة بها منذ قرون من قبل الهنود الحمر في جنوب غرب أمريكا في الولايات المتحدة في مطلع القرن الماضي لفوائدها الصحية الهائلة حيث تمتلك بذور الشيا أعلى نسبة من الأحماض الدهنية المتعددة غير المشبعة، وهي مادة اللينولينيك واللينوليك حيث تمثل نسبتها حوالي 83.2 ٪ من بين جميع المحاصيل،كما أنها مصدر كبير للأحماض الدهنية أوميغا 3 ومضادات الأكسدة الطبيعية والألياف الغذائية.

مكونات جين شيا (القيمة الغذائية)

تحتوي علبة هذا المنتج على 100 كبسولة، وتشتمل القيمة الغذائية لكل كبسولة على المكونات التالية:

السعرات الحرارية: 5 سعرة حرارية

إجمالي الكربوهيدرات: أقل من 1 جرام، 1٪ من القيمة اليومية

فيتامين C: 50 ملج, الذي يمثل 80 % من القيمة اليومية

الكالسيوم: 65 مجم، الذي يمثل 6 % من القيمة اليومية

مزيج الجينسنغ المسحوق (الجذر) 60 ملج

خلاصة الجنسنج الشرقي: 40 ملج

خلاصة الجنسنج السيبيري: 20 ملج

خلاصة الشيا: 160 ملج

تستند النسبة المئوية للقيم اليومية على نظام غذائي سعته 2000 سعرة حرارية.

فوائد جين شيا فوريفر forever gin chia

تتعدد فوائد جين شيا نظرا لاحتوائه على العديد من المكونات والعناصر الغذائية الهامة لصحة الجسم وحيويته، ويمكن أن تشتمل هذه الفوائد على التالي:

زيادة الأداء الجنسي للرجال :تتمثل فوائد منتج جين شيا للرجال في قدرته على زيادة الرغبة الجنسية لديهم، وخاصة الذكور الذين يعانون من ضعف الانتصاب، بالإضافة إلى مساهمته في زيادة معدل السائل المنوي لدى الرجال وتحسين نوعيته، وكذلك يعمل على تأخير القذف لفترة أطول، زيادة حجم الانتصاب، وتعزيز صحة البروستاتا، كما يساهم في زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين حركتها.

التخلص من آلام الحيض وزيادة الرغبة الجنسية للنساء:ومن فوائد جين شيا للنساء قدرته على التخلص من آلام الحيض المصاحبة للدورة الشهرية، لأنه يحتوي على بعض الخصائص المهدئة للآلام أو التشنجات، بالإضافة إلى قدرته على تنظيم الهرمونات الأنثوية، وزيادة الرغبة الجنسية بشكل طبيعي عن طريق زيادة مستويات التيستوستيرون.

السيطرة على مرض السكري: تساعد جذور الجينسنغ الموجودة ضمن مكونات جين شيا على تنظيم مستويات السكر في الدم لدى مرضى السكري، فهو يساعد على حمايتك من التقلبات المفاجئة لمستويات السكر في الدم.

يساعد الجين شيا على تحسين القدرات الذهنية والجسدية بسبب احتوائه على المواد المضادة للأكسدة التي تزيل الممرات العصبية وتتيح لك التفكير بفعالية، وتحمل العمل الشاق.

الوقاية من النوبات القلبية

الوقاية من نقص فيتامين د

إصلاح الأنسجة

إنتاج خلايا الدم الحمراء

الوقاية من هشاشة العظام أو تحسينها

ال

يمكنكم أيضاً طلب المنتج بشكل مباشر او الاستفسار من خلال محادثة عبر الواتساب مع اخصائية التغذية من هنا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
مرحبًا بك إلى متجر الخليج، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...